نظرا لغياب المزايدين… تأجيل مزاد بيع «بوابة أمواج» وخفض السعر إلى 30 مليون دينار

2017-11-01 - 12:22 م

مرآة البحرين: قررت لجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة، ذات الصفة القضائية أمس تأجيل المزاد العلني لبيع مشروع «بوابة أمواج» إلى جلسة 29 نوفمبر الجاري مع النزول بالسعر الأساسي بمقدار 15% ليصبح 30 مليونا و500 ألف دينار.

وقال محمود عربي رئيس اللجنة إن اللجنة كانت قد حددت موعدا لجلسة المزاد العلني لبيع مشروع «بوابة أمواج»، وذلك بحضوري أنا والسادة الأعضاء القاضي أمل أبل والقاضي محمد ميرزا أمان والقاضي عاطف رحيمي، وتم البدء بالسعر الأساسي وهو 36 مليون دينار، ونظرًا إلى عدم وجود حركة مزاد وعدم وجود مزايدين، فقد ارتأت اللجنة التأجيل للموعد الجديد مع خفض السعر بمقدار 15 بالمائة.

وأشار المستشار عربي إلى أن إجمالي الديون لمشروع الجفير فيوز يبلغ 28 مليون دينار، وهناك حصر كامل لأصحاب الوحدات المستحقين لاسترداد أموالهم.

كانت لجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة، قد قامت يوم أمس الأول بتوزيع حصيلة بيع مشروع «الجفير فيوز»، وقدرها ثلاثة ملايين و600 ألف دينار بحريني، على المستحقين وعددهم 53 من ملاك الوحدات، وقالت القاضية أمل أبل عضو اللجنة إن كل مستحق حصل على ما يقرب من 96% من المبلغ المستحق له، وهو ما يعد إنجازا كبيرا للجنة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus